الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رابطة عشاق avril lavigne

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رابطة عشاق avril lavigne   الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:11 pm





هذا الموضوع سوف يتكلم عن كل شي يختص avril lavigne من اغاني وحفلات وفيديو كليبات وصور واخبارها

هذا شعار الرابطه


وأي شخص يريد ان يكون في هذه الرابطه الرجاء ان يضع شعار الرابطة في توقيعه

اولاً
نبذة عن حياتها

آفريل رامونا لافين ويبلي[4] (بالإنجليزية: Avril Ramona Lavigne Whibley) (ولدت في 27 سبتمبر 1984) هي مغنية روك وبوب وكاتبة أغان كندية من أصل فرنسي، ترشحت لثمانية جوائز غرامي وحائزة على سبعة جوائز جونو . تعتبر لافين من أكثر المغنيين شهرة ونجاحاً لما يطغى على موسيقاها في العادة نمطاً متمرداً أو Skater punk ، حيث أنها تبرز نفسها كمراهقة عادية صبيانية، وموسيقاها تتحدث عامة عن المراهقين، وبشكل خاص في ألبومها الأول، مما جعل لها موقعا مميزاً في الوسط الموسيقي .

أصدرت حتى اليوم ثلاثة ألبومات، كل منها حقق نجاحاً ساحقاً على الصعيد العالمي، وهي بترتيب إصدارها:
1-(Let Go(2002
2-(Under My Skin(2004
The Best Damn Thing(2007) -3

وقد تم بيع أكثر من 31 مليون نسخة من ألبوماتها .

لديها ثمانية أغان حلت في المرتبة الأولى في كندا ، ثلاثة أغان حلت المرتبة الأولى عالميا حتى الآن، وتسعة أغان ضمن العشرة الأوائل، وهي: Complicated ، Sk8er Boi ، I’m With You ، My Happy Ending ، Nobody’s Home، Keep Holding On ، Girlfriend .

أنواع موسيقها لا تندرج فقط في الروك والبوب، بل يشمل أيضا ألترنتيف روك وتين بوب وروك بوب. كما أنها تجيد العزف على آلات مختلفة، منها البيانو، الطبول والغيتار [8] [9] ، إلا أن النقاد يشككون في قدرتها على عزف الغيتار، زاعمين أن قدرتها تنحصر على العزف على المفاتيح الأساسية فقط.

حازت لافين على المرتبة التاسعة في مسابقة جابرا الموسيقية لأفضل الفرق الموسيقية في العالم في 21 يوليو2007، بحسب تصويت الناس من مختلف دول العالم - حوالي 150 دولة .

حياتها

النشأة
ولدت لافين تحت اسم آفريل رامونا لافين في بيليفيل، أونتاريو بكندا. هي الإبنة الوسطى (الثانية) لكلا من جون لافين، موظف في شركة إتصالات، وهو فرنسي الجنسية، ووالدتها تدعى جودي من أصول فرانكو-أونتاري، وبالرغم من كون أصولها فرنسية [7]، إلا أنها لا تتحدث اللغة [12]، وكذلك ينطق إسمها عادة باللهجة الإنجليزية عوضا عن الفرنسية (النطق الفرنسي للاسم ◄ استمع (معلومات))، ومعنى كلمة آفريل شهر أبريل، ولافين يشير إلى سيقان العنب .

عائلتها متمسكة بدينها وهي مسيحية كاثوليكية [7][14][15]، ولذلك، كانت تشترك عادة في الغناء مع الكورس في الكنيسة ، وكان لهذا الفضل في إكتشاف موهبتها .

إنتقلت إلى ناباني بأونتاريو عندما كانت في الخامسة من عمرها، وإرتادت أكاديمية كورنرستون المسيحية "Cornerstone Christian Acadamy" خلال فترة المراهقة. بالرغم من عدم تفوقها أكاديمياً، كانت متميزة رياضياً من ناحية ألعاب الجري والمضمار، والهوكي، حيث إختيرت كأفضل لاعبة لسنتين متتاليتين.

على غير عادة الفتيات في عمرها، كانت تمارس هوايات صبيانية أو رجولية مثل التزحلق على خشبة التزحلق أو السكيتبورد - منذ أن كانت في الرابعة عشرة من العمر، والصيد والتخييم، ويعزى ذلك لكونها تقتدي بشقيقها الأكبر.

إلى جانب ذلك، قامت بتعليم نفسها كيفية العزف على الغيتار وبعض الآلات الأخرى [6]، كما إستمرت بالغناء في الكنيسة وفي المناطق العامة، خاصة الأغاني الفلكلورية والكونتري، مما أدى إلى إكتشاف الكثير من المغنيين الكنديين موهبتها، فمثلاً، إنتبه أحد المغنيين الفلكلوريين للافين وهي تغني في مسرح عام، فدعاها للغناء معه في بعض أغانيه من الألبوم الذي كان سيقوم بإصداره.

كذلك، عندما بلغت الثالثة عشرة من العمر، فازت في مسابقة غنائية، مما أمكنها من مشاركة المغنية الكندية شنايا تواين في إحياء حفلها الغنائي في تورونتو، وذلك عبر غنائهما معاً لإحدى أغاني تواين "What Made You Say That".

بداية مسيرتها الفنية

اكتشفت لافين من قبل أول مدير أعمال لها "كليف فابري" عندما كانت تقوم بغناء أغاني الكونتري (الأغاني الريفية) في مكتبة "Chapters" في كينغستون بأنتاريو.

عند بلوغها للخامسة عشرة من العمر، إسترعت موهبتها إنتباه "L.A. Reid" (رئيس شركة أريستا)، فأنشأت لها شركة أريستا فوراً أول عقد غنائي لها حيث تعاونت معها على إصدار أول ألبوم لها بعنوان "Let Go" في العام التالي. وعندما ضمنت الحصول على العقد تخلت عن الدراسة في الصف الحادي عشر، وكانت على حد قولها لا تفقه شيئاً من حيث إصدار الألبومات والأغان في تلك الفترة .

إنتقلت لافين على إثر ذلك إلى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث اجتمعت مع مجموعة من أفضل المؤلفين والمنتجين الموسيقيين، لكن أملها خاب في جودة العمل، فإضطرت للإنتقال إلى مدينة لوس أنجلوس، حيث تمكنت من الإتصال بالمؤلف الموسيقي كليف ماغنيس وفريق المايتريكس (فريق مكون من مجموعة من المؤلفين)، وشاركت في كتابة أغانيها معهم. وبحلولها لعامها السابع عشر أطلقت أول ألبوم لها بعنوان "Let Go".

نجاحها في الأوساط الموسيقية ونضوجها



حقق ألبومها الأول نجاحاً فورياً في عدد كبير من الدول، مما أدى جعلها أحد أفضل المغنيين الجدد وأنجحهم في ذلك الوقت، حيث بدأت الكثير من المغنيات الشابات بإقتباس أسلوبها المتمرد في أغانيهن، وأطلقت صرعة جديدة في الأزياء، والأهم من ذلك، تلقت عدة ترشيحات وجوائز وشهادات عالمية.

ونظراً لذلك النجاح، بدأت في العمل لإعداد ألبوم ثان، وقد استعانت بمساعدة شانتال كريفيازوك في كتابة جزء كبير من الأغاني، وأقامت معها في شقتها لمدة سبعة أشهر من أجل إنجاز الألبوم. كما حظيت لافين بثلاثة منتجين ذو شهرة في عالم الموسيقى، وهم: "بوتش والكر" الذي كان عضواً في عدة فرق موسيقية، دون غيلمور، وزوج كريفيازوك المغني راين مايدا من فرقة "Our Lady Peace". تبين أن هذا الألبوم قد سلط الضوء على جانب أكثر نضجاً وحكمة من آفريل، الذي حصد الثناء من النقاد والمعجبين.

إلى جانب ذلك، قامت لافين بمساعدة المغني "ماثيو جيرارد" من فرقة الروك "My Chemical Romance" بتأليف أغنية "Breakaway" من أجل الفيلم "Princess Diaries 2:Royal Engagement" والتي قامت بأدائها المغنية "كيلي كلاركسون". تمت إضافة هذه الأغنية إلى ألبوم كلاركسون الثاني، وحقق نجاحاً كبيراً بوصوله إلى العشرة الأوائل في القوائم الأمريكية.

في هذه الفترة بدأت لافين بالظهور كشابة أكثر نضوجاً ورقياً، كما سعت وراء مهنة في التمثيل وحصلت على عقد مع وكالة "Ford Models" لعرض الأزياء.

بدا واضحا بعد ذلك أن لافين قد إكتسبت شهرة كبيرة، مما خولها لأن تكون من أكثر الفنانين قوة عالمياً، فتربعت في الموقع السابع كأكثر الكنديين نفوذاً في هوليوود، بحسب مجلة "Canadian Business Magazine" في عام 2006

على إثر تجاوزها لعامها العشرين، شرعت لافين في العمل على ألبومها الثالث "The Best Damn Thing"، حيث أبرزت صورة مختلفة عن نفسها، وقد حقق هذا الألبوم نجاحاً عالمياً كبيراً، مما أكد على شعبية لافين الضخمة. إلا أن هذا النجاح قد رافقه الجدل من عدة نواح، أهمها تلك المتعلقة بتناسب سلوكها ونوعية موسيقاها في ألبومها الثالث والنضوج الذي تدعيه، بالإضافة إلى بعض المشاكل القانونية المتعلقة بحقوق الحفظ والتقليد في بعض أغانيها.



[تحرير] زواجها
بدأت لافين بمواعدة مغني الروك الكندي ديريك ويبلي من فرقة "Sum 41" في عام 2004، وفي نهاية تلك السنة قامت لافين برسم وشم قلب بداخله حرف "D" والتي من المفترض أن تشير إلى اسم ديريك.

أعلنت خطوبتهما بعد عام تقريبا في 27 يوليو 2005، حيث تقدم بطلب يدها في نهاية جولة "Bonez" التي كانت تقدمها لافين، وذلك خلال نزهة في البندقية

عقد الثنائي قرانهما بمراسيم زواج كاثوليكي في حضور 110 شخص في منطقة خاصة في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا في 15 يوليو2006، وجرت رقصتهما الأولى على أنغام أغنية "Iris" لفرقة "The Goo Goo Dolls".

عندما سئلت لافين عن سبب إرتدائها لفستان زفاف أبيض من تصميم فيرا وانغ، على غير صورتها المتمردة، أحابت بأنها قد احتارت من هذه الناحية وأرادت فعلاً زواجاً يتوافق مع تلك الصورة، لكن بحسب ما ذكرته: "لم أرد أن أنظر إلى صور حفل الزواج بعد مرور 20 عاماً وأسأل نفسي لم إخترت تسريحة الشعر تلك؟". كذلك تصف لافين نفسها بأنها "أفضل ما حدث لزوجها"، وبأن علاقتهما قوية إلى حد كبير. إلى جانب ذلك فهي غير نادمة على زواجها في هذا العمر لكونها ناضجة، بالرغم من أنها لم تتوقع أن تتزوج في هذا العمر. كما صرحت بأنها ليست مستعدة حالياً لإنجاب الأطفال لكنها تتمنى ذلك في المستقبل.

السيرة الفنية
Let Go



الألبوم في 4 يوليو2002 في الولايات المتحدة، كان أول ألبوم لها، وقد وصل إلى المرتبة الأولى في كندا، بريطانيا وأستراليا، وحل في المرتبة الثانية في الولايات المتحدة، مما جعلها أصغر مغنية ذات ألبوم في المرتبة الأولى في بريطانيا في ذلك الوقت ، وقد شمل الأغان التالي:

Loosing Grip
Complicated
Sk8er Boy
I'm with you
Mobile
Unwanted
Tomorrow
Anything But Ordinary
Things I'll Never Say
My World
Noboody's Fool
Too Much To Ask For
Naked
حاز هذا الألبوم على البلاتينوم ست مرات في الولايات المتحدة، سبع مرات في أستراليا، أربع مرات في نيوزيلندا، ومرة واحد في اليابان. أما بالنسبة للأغاني، فقد حلت "Complicated" المرتبة الأولى في مراتب Contemporary Hit Radio، وإستأثرت بهذا الموقع لمدة إحدى عشرة أسبوعا، كما بلغت الرقم واحد في العديد من البلدان حول العالم. وتعتبر هذه الأغنية ثاني أكثر أغانيها نجاحا في Billboard Hot 100 حيث حلت في المرتبة الثانية [23]. "I'm with You" ، "Sk8er Boy" و "Loosing Grip" كن نجاحا ساحقا، حيث وصلت الأولى والثانية إلى المراتب الأولى في عدة بلدان، وبقيت ضمن العشرة الأوائل، أما الثالثة، فبالرغم من قلة شعبيتها عن الباقي نظرا لإندراجها ضمن الروك الثقيل، إلا أنها كانت ضمن العشر الأوائل في بعض البلدان.

هناك بعض الإنتقادات حول الألبوم، نظرا لكون كلمات الأغان غير "محترفة" تماما، لكنها كانت في بداية مسيرتها الفنية. كما وفر لها هذا الألبوم شهرة كبيرة وإهتماما من قبل عالم الموسيقى نظرا لحوزها على عدد كبير من الجوائز والترشيحات، بما فيها 8 ترشيحات لجائزة الغرامي.

تجاوز حجم المبيعات المليون في حوالي 11 شهرا، مما أكسب الألبوم جائزة داياموند.


Under My Skin


وهو ثاني ألبوم لها، وهو بحسب ما ذكرته بمثابة يومياتها، تتحدث خلالها عن مشاعرها والتجارب التي مرت بها. صدر في الولايات المتحدة في 25 مايو2004، وبلغ المرتبة الأولى في العديد من البلدان، من بينها الولايات المتحدة، أستراليا، والمملكة المتحدة، أسبانيا، إيرلندا، تايلندا، كوريا وغيرها من البلدان، مما أدى إلي بيع أكثر من 300000 نسخة من هذا الألبوم خلال أسبوع واحد فقط من يوم إصداره.

شاركت لافين في كتابة العديد من الأغاني في هذا الألبوم، برفقة بين مودي، إيفان توبنفيلد، بوتش والكر وشانتال كريفيازوك. شمل الألبوم الأغاني التالية:

Take Me Away
Together
Don't Tell Me
He Wasn't - يجدر الإشارة بأن هذه الأغنية لم تطلق في الولايات المتحدة، وإستبدلت بـ Fall To Pieces
How Does It Feel
My Happy Ending
Nobody's Home
Forgotten
Who Knows?
Fall To Pieces
Freak Out
Slipped Away
I Always Get What I want

حققت أغنية "My Happy Ending" ثالث أقوى نجاح لها في الولايات المتحدة، و "Don't Tell Me" و "Nobody's Home" وصلت إلى المرتبة الأولى في عدد من البلدان بما فيها الأرجنتين والمكسيك. "He Wasn't" لم تطلق في الولايات المتحدة، ولاقت نقدا لاذعا بسبب كلمات الأغنية التي لم ترق إلى مستوى الموسيقى الرائع ذو نمط الروك.

حاز الألبوم على البلاتينوم 5 مرات في كندا، 3 مرات في الولايات المتحدة، ومرة في مجموعة من الدول مثل المملكة المتحدة وفرنسا. كما حاز على الغولد في نيوزيلندا والمليون في اليابان. إلى جانب ذلك، فقد مثلت بلدها في الألمبياد الشتوية لعام 2006 بغناء "Who Knows?". كما إكتسحت عدد من الجوائز بما فيها 3 جوائز جونو.


The Best Damn Thing

ثالث ألبوم لآفريل لافين، وهو الألبوم الحالي لها. تصدر القوائم في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة عندما صدر في 17 أبريل2007، وأصبحت الأغنية "Girlfriend" الوحيدة التي وصلت إلى الرقم واحد في Billboard Hot 100، بعد أن كانت أغنيتها من ألبومها الأول "Complicated" في المرتبة الثانية، وهي تصر على أن هذا أفضل ألبوم لها حتى الآن. يعتبر هذا ثاني ألبوم لها يحوز على المرتبة الأولى في Billboard Hot 200 بعد "Under My Skin" في الولايات المتحدة، إلا أنه قد باع عدد أقل من النسخ خلال إسبوع واحد، مما جعل "Under My Skin" أكثر نجاحا منه من هذه الناحية. تم بيع حوالي 19000 نسخة من هذا الألبوم خلال الساعات الأولى فقط من إصداره في المملكة المتحدة، مما أدى إلى بيع 60000 نسخة خلال الأسبوع الأول فقط. إلا أن هذا الألبوم، بالرغم من النجاح الباهر الذي حققه حتى الآن، إلا أنه قد واجه مشاكل عدة، بل وحتى إنتقادات لاذعة.

فقد واجه كل من شريك لافين في الكتابة لوكاز غوتوالد والشركة المنتجة بدعوى أن كلمات الأغنية "Girlfriend" قريبة جدا من كلمات أغنية "I wanna Be You Boyfriend" لـ Rubinoos، إلا أن لافين قد صرحت بأنها لم تسمع بهذه الأغنية أو الفرقة أصلا من قبل، وكذلك أغنية "I Don't Have To Try" القريبة من أغنية "I'm The Kinda" الخاصة بـ "Peaches"، والتي تعتبر إحدى فرق لافين المفضلة[24][25][3]. كما قامت شانتال كريفيازوك بالإعتراف لمجلة Performing Songwriter بأن لافين ليست كاتبة أغان على حد قولها: "أقصد، آفريل، مؤلفة أغاني؟ في الواقع، هي لا تجلس في مكان ما وتشرع في الكتابة أو أي شيء من هذا القبيل. كذلك، فإنها تتخطى حدود الأخلاقيات ولا يوجد من يقول لها شيئا. ولهذا السبب لن أعمل معها مجددا. أرسلت لها منذ سنتين أغنية بعنوان 'Contagious' ، وعندما ألقت نظرة على قائمة الأغاني في ألبومها، وجدت أغنية عنوانها 'Contagious' – لكني لم أجد إسمي مكتوبا. ماذا يفعل المرء بشأن ذلك؟ لن أتصل بالمحامي، لكن من الخطأ أن يتم تعريض الفن إلى هذا النوع من الجدل." [26] [27]إلا أنها قدمت إعتذارا رسميا خلال مقابلة تلفزيونية بعد ذلك [28]. كما أوضحت لافين خلال موقعها أنها تفكر في توجيه دعوى قضائية لكريفيازوك [29].

أما من ناحية الإنتقاد الفني، فإن عنوان الألبوم بحد ذاته "مضلل"، حيث أن عنوان الألبوم الذي يسبقه أفضل منه بكثير، إلا أن لافين قد أوضحت بأن الألبوم من المفترض أن يكون ممتعا، سريع الإيقاع،شبابيا ورائعا، أي يشمل كل الأشياء الجميلة ومن هذا المنطلق إتخذت له هذا العنوان. أما عن الإنتقاد حول أغنية "Girlfriend" فهو في تمثيلها لشخصية مغايرة تماما لما كانت تمثله من قبل، من ناحية كونها "بناتية دليعة"[30]. إلى جانب ذلك، فبالرغم من نجاح هذه الأغنية إلا أن النقاد لم ينبهروا بها، بل فضلوا أغان أخرى مثل "Contagious".

يشمل الألبوم الأغان التالية:


Girlfriend
I can Do Better
Runaway
The Best Damn Thing
When You're Gone
Everything Back But You
Hot
Innocence
I Don't Have To Try
One Of Those Girls
Contagious
Keep Holding On
مما هو جدير بالذكر أن "Keep Holding On" قد سجلت من أجل فيلم "Eragon" [31]، وحققت هذه الأغنية نجاحا أيضا، مما أدى إلى تأخير إطلاق "Girlfriend".



عدل سابقا من قبل ذبــحــ غـلاك نــــي في السبت سبتمبر 27, 2008 5:00 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:12 pm

[تحرير] أدائها أثناء الحفلات
تتميز الحفلات التي تقدمها لافين بالنشاط والحيوية، حيث أنها تأبى أن تغني بأغاني مسجلة مسبقا، بل تفضل تقديم عرضا حيا وحقيقيا أمام الحشود، مما يعزز النوع الموسيقي الذي تقدمه. إلا أن الأداء الحركي ليس مميزا أو مبدعا في الكثير من الأحيان، وقد لا يرقى إلى نفس قوة أغنياتها بسبب تغيير اللحن أو الإيقاع في بعض النواحي [35].، أو حتى بسبب تقديم العرض بشكل مباشر. لكن، بغض النظر عن ذلك، فإن من أهم النقاط التي ينبغي مراعتها أثناء تقديم الحفل هو التواصل مع الحشد والإتصال بنوعية الأغاني الموجودة في الألبوم، بحيث يكون الجو السائد ملائما له، وهي متمكنة من هذه الناحية [36].


[تحرير] صورتها العامة وأسلوبها
بعد إجتيازها لمرحلة المراهقة، مرت لافين بعدة تغييرات من ناحية أسلوبها ولباسها وحتى تصرفاتها، كما كانت في القليل من الأحيان محور بعض أنواع الجدل للصورة التي تقدمها حول نفسها.

(2002) - (2003)

تميزت لافين بمظهرها الصبياني والمتمرد نوعا ما، بملابسها الواسعة وربطات العنق التي كانت ترتديها وبشعرها الطويل والمستقيم. فكانت تظهر في حفلات توزيع الجوائز والمناسبات العامة التي كانت ذو أهمية كبيرة بمظهرها العادي كما حدث في حفلة توزيع جوائز "MTV"، أو بشكل غريب، كما حدث في حفلة توزيع جوائز الغارمي، حيث أبت أن تلبس فستانا ولبست قبعة عالية وملابس رسمية خاصة بالرجال، مع وجود "Rock On" داخل المعطف - وقد تم لصقه بواسطة شريط لاصق.

حازت لافين على شهرة كبيرة بفعل هذه الصورة التي كانت غير معتادة في الأوساط الموسيقية، وخاصة بالنسبة للنساء، كما كونت صرعة بموضتها الغريبة.

إن الجدل الذي قام حول مظهرها كان من ناحية إمكانية ربط لباسها بنوع موسيقاها، حيث وصفها البعض بـ "متموضعة" أو "مزيفة". كما أطلقت العديد من الإنتقادات حول لبسها لربطات العنق (وكانت تستلم بعضا منها كهدايا من معجبيها)، مما أدى إلى توقفها عن لبس الربطات في عام 2003.

(2004) - (2005)

شكلت هذه الفترة من حياتها بداية نضوج لافين، خاصة بعد إطلاق ألبومها الثاني، حيث ظهرت مرتدية بعض التنانير والمشدات. كما بدأت في الظهور بشكل أكبر في المجلات النسائية، إلا أنها قد حافظت على أسلوبها لحد ما، حيث قامت بخلط الملابس الواسعة الصبيانية مع تلك الأكثر رقيا، كأول فستان ظهرت به في مناسبة عامة، حيث كان مغطى بصور الجماجم وإرتدت جزمة سوداء.

مظهرها الحالي

بعد أن حصلت لافين على عقد عرض الأزياء وحضورها لمشاهدة عروض الأزياء العالمية، بدأت في التفتح لعالم الأزياء وترك مظهرها القديم بشكل جزئي.

بالرغم من ثناء البعض على هذا التحول، إلا أن تصرفاتها ومظهرها الجديد قد أصبح موضع جدل ، حيث أنها في بداية ظهورها في عالم الموسيقى أصرت بأنها لن تشابه المغنيات "البناتيات". لكنها هاجمت هذه الإنتقادات وعبرت عن إستيائها بقولها أن هذا مجرد جزء من البلوغ، وهي لا تزال تحافظ على جزء من مظهرها القديم. كما صرحت بأن مهنتها كعارضة أزياء كانت مجرد تجربة مختلفة لها، وهي لا تلبس مثل هذه الملابس في حياتها العادية، بل تفضل تلك التي تحمل وتمثل إحساس الروك.


[تحرير] علاقتها مع الإعلام
لم تكن لافين تتصدر عناوين صحف الفضائح كالعديد من الفنانيين الشباب، حيث تعترف بأنها ترتاد بعض النوادي وتسرف أحيانا في شرب الكحول، إلا أنها تتجنب الظهور بعلانية أثناء ذلك كما صرحت في مقابلة معها. كما ذكرت أنها تتجنب الذهاب إلى المناطق التي يكثر فيها مصوروا المشاهير (الببرازي)، مبررة أنها لا تسعى لهذا النوع من الشهرة. كما أوضحت أنها لا تتجاوز الحد في أية من هذه الأمور، وهي ضد المخدرات، حيث رفضت مواعدة زوجها قبل خطوبتهما إلا بعد تأكدها من إقلاعه عن المخدرات.

لكنها واجهت حصتها من الإنتقادات، كما حدث عندما بصقت في وجه مصور مشاهير أو "ببرازي" بعد أن حاول تصويرها مع زوجها عند خروجهما معاً [37]، وبالرغم من اعتذارها عن تصرفها، إلا أنها لم تعتذر بشكل مباشر للببرازي، بل خصصته لمعجبيها [38].

كما ظهرت على غلاف مجلة "Blender" دون ملابس علوية، بوجود مجرد لوحة تغطي أجزائها، إلا أنها تصر على أنها قد لبست ملابس علوية قصيرة تم تغطيتها بواسطة اللوحة.

إلى جانب ذلك، فإن الدعوات القضائية التي تواجهها بسبب كلمات أغنية "Girlfriend"، وما قالته شانتال كريفيازوك حول مقدرتها على التأليف، بالإضافة إلى بصقها وإزعاجها لمنتجي ألبومها الثالث جعل تصرفاتها موضع شك. إلا أنها لا تزال تعتبر إحدى الفنانات اللاتي يتجنبن الوقوع في المشاكل.

أما في السنوات الأولى، فمعظم الإنتقاد الذي تلقته كان حول مظهرها المتمرد، وإستيائها من تقليد معجبيها لملابسها، حيث إنتقدتها هيلاري داف قائلة "لابد أن تكون شاكرة أن معجبيها أوفياء ويحبون مظهرها"، لكن لافين ردت عليها باستياء خلال برنامج راديو، وأوضحت بأنها لم تذكر هذا الأمر مطلقاً.


[تحرير] الأعمال الخيرية
ساهمت لافين في عدداً من الأعمال الخيرية المختلفة بطرق عديدة، فقد قامت بتسجيل أغنية "Knocking On Heaven's Door" من أجل CD خاص بجمعية "War Child" البريطانية، كما أدت أغنية "Imagine" لجنون لينون، لإضافتها إلى CD تحت عنوان "Instant Karma:The Amnesty International Campaign to Save Darfur" يهدف إلى جمع التبرعات لجمعية "Amnesty International". إلى جانب ذلك، أدت لافين إستعراض حي خلال حدث نظمته جمعية "Prince's Trust"، بعنوان "London Party in the Park".

إلى جانب ذلك، فقد تبرعت لافين إلى كلا من "Toy Mountain Campaign" بمجموعة من ممتلكاتها و"MusiCare" من خلال مزاد نظمته جمعية الغرامي الموسيقية على الإنترنت. كما شاركت في مزاد للصور " Art Gives Hope: A Decade of Music Portraits"، لجمع العائدات لجمعية "World Vision Canada" المتخصصة في مساعدة العوائل المصابة بمرض نقص المناعة المكتسبة في إفريقيا.

كذلك، ساهمت لافين في جمعيات وحملات تتناول مختلف القضايا، أهمها: "Make - A - Wish Foundation"، "YouthAIDS"، و"US Capaign for Burma". [39]


[تحرير] مهنة التمثيل
أبدت لافين إهتماماً بالتمثيل، خاصة في الآونة الأخيرة، حيث كانت تظهر على شاشة التلفاز أو الأفلام لغناء إحدى أغانيها في البداية، لكنها تعمقت فيما بعد. بحسب ما ذكرته لافين، فإنها تعتبر التمثيل طريقة أخرى لإظهار مواهبها ومشاعرها، كما تود لعب الأدوار المعقدة والغامضة.

العام الفيلم / المسلسل الدور معلومات حول الدور
2002 Sabrina, the Teenage Witch نفسها أدت أغنية "Ska8er Boi"
2004 Going The Distance نفسها أدت أغنية "Losing Grip"
2006 Fast Food Nation Alice طالبة جامعية ناشطة
2006 Over The Hedge [40] Heather صوت
2007 The Flock [41][40] Beatrice Bell صديقة المشتبه به


[تحرير] Make 5 Wishes

غلاف الجزء الأول من المانجا الأمريكية "Avril Lavigne's Make 5 Wishes"تم إصدار سلسلة من الكتب الهزلية ذات الطابع الياباني (رسوم مانغا) بعنوان: Avril Lavigne's Make Five Wishes"، وهي مطروحة على هيئة جزئين.

عندما سألت لافين عن سبب قيامها بهذا الأمر، أجابت بأن الكثير من معجبيها يقرؤون المانغا أو القصص المصورة، ولهذا لم تتردد في إصدار هذه السلسلة.

أما بالنسبة للفريق الذي قام بتصميم هذه السلسلة، فهو مكون من الفنانة كاميلا دا أريكو التي تخصصت برسم المانغا، والكاتب جوشوا دايسارت.

وصفت المانغا بأنها ذات حبكة قوية تحمل مشاعر عميقة، كما تعتبر إحدى المانغا الإمريكية القلائل التي تحمل إمكانية كبيرة لمنافسة المانغا اليابانية.


[تحرير] القصة
تدور القصة حول مراهقة تدعى هانا، تخفي شخصيتها المنطلقة والجريئة تحت طيات الخجل عند تعاملها مع الناس، لكنها تفجر طاقتها عندما تكون وحدها في غرفتها، وتستمع مع صديقتها الخيالية، التي هي آفريل لافين. مشكلة هانا تكمن في الوحدة التي تعاني منها، وحاجتها إلى صديق - وتعتبر شخصية لافين الخيالية صديقتها المقربة.

في يوم من الأيام، تجد هانا موقعا بعنوان "www.make5wishes.com" يعرض دمية ذات قدرة على تحقيق الأماني، وتجد صعوبة في الخروج من الصفحة، ومن ثم إكتشفت بأنها قد قامت بطلب الدمية عبر الإنترنت عن طريق الخطأ.

بعد ذلك، تكتشف أن الدمية هي في الواقع مخلوق سحري يمتلك هذه القدرات فعلا، لكنه لا يستطيع تحقيق سوى خمس أمنيات، عبر قطع إحدى قرونه الخمسة. بالطبع تحمست هانا لهذا الأمر، إلا أنها لا تعلم نواتج أمنياتها، والتي تسير بشكل معاكس لإرادتها ونياتها[42].


[تحرير] الفيديو
تم تجزئة القصة المصورة إلى مجموعة فيديوهات، حيث تسرد القصة بنفس طريقة القصص المصورة [43]. يشمل كل فيديو على نغمات بعض الأغان (دون غناء) من ألبوم لافين الثالث "The Best Damn Thing".


[تحرير] أعمال أخرى
قامت لافين بمعاونة بعض الفرق والمغنيين الآخرين بالظهور في الفيديوهات الخاصة بأغانيهم المنفردة، وقد ظهرت في الفيديوهات التالية:

"Hundred Million" لفرقة البانك بوب "تريبل جارجر" عام 2002م، حيث تظهر في منتصف الأغنية وهي تقفز على ألحان البانك مع أعضاء الفرقة.
"(Bethamphetamine (Pretty, Pretty" لمغني الروك، وشريك لافين في التأليف "بوتش والكر" عام 2006م، حيث تلعب لافين دور المراهقة المضطربة.
كذلك، قامت بغناء بعض أنجح الأغاني لفرق أو موسيقيون مختلفون، أشهرها أغنية "Iris" لفرقة "غو غو دولس"، والتي صرحت لافين بأنها أغنيتها المفضلة. وقد قامت بعمل دويت مع المغني الأساسي لهذه الفرقة خلال حفل غنائي في عام 2004م. ومن الأغاني الأخرى التي قدمتها "Bascket Case" لغرين داي، "No One Needs to Know" لشنايا تواين، إضافة إلى تلك التي غنتها سعياً لجمع التبرعات للمنظمات الدولية (أنظر الأعمال الخيرية).

إلى جانب ما سبق، شاركت ببعضاً من أغانيها لتضم إلى الألبومات الخاصة بالأفلام، مثل أغنية "Falling Down"، والتي كانت في الأصل B-Side، فقد استخدمت لفيلم "Sweet Home Alabama"، بالإضافة إلى أغنية "SpongeBob SquarePants" لفيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل الاسم نفسه [44].

الجوائز



2002

جوائز MTV للأغاني المصورة

أفضل فنانة جديدة في فيديو موسيقي لأغنية "Complicated" - فازت بها
جوائز MTV في أمريكا اللاتينية

أفضل فنان عالمي - فازت بها
جوائز الموسيقى العالمية

أفضل مغنية بوب/روك كندية - فازت بها
2003

جائزة جونو

الأغنية المنفردة للعام: "Complicated" - فازت بها
الفنان الجديد للعام - فازت بها
ألبوم العام/ فئة البوب: "Let Go" - فازت بها
ألبوم العام: "Let Go" - فازت بها
كاتب الأغان للعام - ترشحت لها
جائزة إختيار المعجبين - ترشحت لها
جوائز الغرامي

أغنية العام: "Complicated" - ترشحت لها
أفضل صوت نسائي/ بوب: Complicated - ترشحت لها
أفضل ألبوم بوب: "Let Go" - ترشحت لها
أفضل صوت نسائي/ روك: "Sk8er Boi" - ترشحت لها
أفضل فنان جديد - ترشحت لها
جوائز آيفور نوفيلو

الأغنية الناجحة عالميا للعام: "Complicated" - فازت بها
جوائز الراديو الموسيقية

أغنية العام (فئة الأغاني العصرية الحديثة): "Complicated" - فازت بها
جوائز MTV الآسيوية

أفضل مغنية - فازت بها
أفضل مغنية صاعدة - فازت بها
جائزة الستايل - فازت بها
جوائز TMF

أفضل مغنية روك: عالميا - فازت بها
الجوائز الأمريكية الموسيقية

أفضل مغنية بوب/روك - ترشحت لها

جوائز MTV Video اللاتينية

أفضل مغنية بوب عالمية - فازت بها
جوائز Echo

أفضل مغنية عالمية جديدة - فازت بها
الجوائز العالمية الموسيقية

أنجح مغنية بوب/روك كندية من ناحية حجم المبيعات للعام - فازت بها
2004

جوائز الغرامي

أغنية العام: "I'm With You" - ترشحت لها
أفضل أغنية بوب: "I'm With You" - ترشحت لها
أفضل أغنية روك: "Losing Grip" - ترشحت لها
الجوائز العالمية الموسيقية

أفضل مغنية روك/بوب - فازت بها
أنجح مغنية بوب/روك كندية من ناحية حجم المبيعات للعام - فازت بها
جوائز MTV Video اللاتينية

أفضل مغنية بوب عالمية - فازت بها
جوائز MuchMusic Video

أفضل فيديو عالمي عمل بواسطة كندي: "Sk8er Boi" - فازت بها
جائزة إختيار المعجبين لأفضل مغنية كندية - فازت بها
جائزة Common Sence Media

أفضل موسيقية - فازت بها
جائزة MTV Video الموسيقية

أفضل فيديو من فئة البوب: "Don't Tell Me" - ترشحت لها
الجوائز الأمريكية الموسيقية

المغنية المفضلة: فئة بوب/روك - ترشحت لها
جوائز جونو

DVD العام - ترشحت لها
جائزة إختيار المعجبين - ترشحت لها
جوائز كوميت الموسيقية

أفضل مغنية عالمية (أنثى) - فازت بها

2005

جوائز جونو

فنانة العام - فازت بها
ألبوم العام (فئة البوب): "Under My Skin" - فازت بها
جائزة إختيار المعجبين - فازت بها
مؤلفة العام - ترشحت لها
ألبوم العام - ترشحت لها
جوائز MTV الآسيوية

الفنانة المفضلة (أنثى) - فازت بها
جوائز Nickelodeon لإختيار الأطفال

المغنية المفضلة (أنثى) - فازت بها
جوائز NRJ الموسيقية

أفضل فنانة عالمية (أنثى) - فازت بها
2006

جوائز TRL (إيطاليا)

First Lady - فازت بها
2007

جوائز MuchMusic Video الموسيقية

أفضل فيديو عالمي عمل بواسطة كندي: "Girlfriend" - فازت بها
جائزة إختيار المعجبين لأفضل فنان كندي - فازت بها
جوائز MTV Video الموسيقية

أضخم أغنية للسنة: "Girlfriend" - ترشحت لها
جوائز إختيار المراهقين

الأغنية المنفردة المختارة:"Girlfriend" - فازت بها
فنانة الصيف المختارة - ترشحت لها
جوائز TMF

أفضل فنان عالمي - ترشحت لها
جوائز Nickelodeon لاختيار الأطفال (المملكة المتحدة)

أفضل مغنية - فازت بها
أفضل فيديو موسيقي: "Girlfriend" - فازت بها
جوائز Nickelodeon لاختيار الأطفال (إيطاليا)

أفضل فنان عالمي / فرقة موسيقية عالمية - ترشحت لها
الجوائز الموسيقية العالمية

أفضل فنان كندي من ناحية حجم المبيعات في العالم - فازت بها
أفضل فنانة روك/بوب من ناحية المبيعات في العالم - فازت بها
جوائز MTV الموسيقية (أمريكا اللاتينية)

أفضل فنان بوب عالمي - فازت بها
أغنية العام: "Girlfriend" - فازت بها
جوائز MTV الموسيقية الروسية

أفضل فنان عالمي - فازت بها
الجوائز الأمريكية الموسيقية

الفنانة المفضلة من فئة روك/بوب - ترشحت لها
2008

جوائز NRJ الموسيقية

أفضل فنانة عالمية (أنثى) - مرشحة لها حالياً
جوائز Virgin الموسيقية

أفضل مغني عالمي - مرشحة لها حالياً ويتوقع فوزها بحسب النتائج الحالية
أفضل أغنية: "Girlfriend" - مرشحة لها حالياً
جوائز الراديو الكندي الموسيقية

جائزة اختيار المعجبين - مرشحة لها حالياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
TOO TOO
مشرف الانمي
مشرف  الانمي


عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:42 pm

مشكور على التقرير


وتعبناك معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:16 am

لالا مافيه تعب وان شاء الله راح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 1:52 pm




كيفكم ان شاء الله تمااام اليوم جبت سيرة حياة افريل فيديو...
http://youtube.com/watch?v=MdliXvKTQvg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 1:57 pm



هذا فيديووو بنت صغيره تقلد افريـل
في فيديو كليبها sk8er boiحتـى لبسها وحركاتها
وهذاا الراااابط
www.youtube.com/watch?v=5a11GsZi0aY&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:02 pm



هذا فيديو بنت تقلد افريل لافين في اغنية Innocence

http://www.youtube.com/watch?v=gKPt1VGDyxo&feature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:09 pm



هذا فيديو لافريل يوم كانت صغيرة وهي تغني اتمنى يعجبكم

http://www.youtube.com/watch?v=oXwRt...eature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:14 pm



هذا فيديو بنت صغيره تقلد افريل اغنية girlfriend

http://www.youtube.com/watch?v=hQRI9...eature=related
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
ذبــحــ غـلاك نــــي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 235
المزاج : رايــــــــــــــــــــــــق
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: رابطة عشاق avril lavigne   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 3:28 pm

البوم avril lavigne the best damn thing



Track list:

01. "Girlfriend" – 3:37
02. "I Can Do Better" – 3:17
03. "Runaway" – 3:48
04. "The Best Damn Thing" – 3:10
05. "When You're Gone" – 4:00
06. "Everything Back but You" – 3:03
07. "Hot" – 3:23
08. "Innocence" – 3:53
09. "I Don't Have to Try" – 3:17
10. "One of Those Girls" – 2:56
11. "Contagious" – 2:10
12. "Keep Holding On" – 3:59

Download
http://www.zshare.net/download/291936764cbf47/[b][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://white-prince.own0.com
 
رابطة عشاق avril lavigne
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» avril lavigne photo
» تحميل ألبوم أفريل ( Avril Lavigne - Let Go ( 2002
» EXCLUSIVE اجمل اغانى AVRIL اغنية I will be بس دويتو مع Leona Lewis جاااامد جدا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¤©§][§©¤][ ذبــحــ غــلاك نـــي][¤©§][§©¤ :: ~*~ الـمـوسـيـقـى ~*~ :: الاغاني الاجنبية-
انتقل الى: