الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 براد بيت يعترف أنجلينا جولي تثير أعصابي وأختلف معها في السياسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
h.m.h
الـمـشـرف الـعام
الـمـشـرف الـعام
avatar

عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: براد بيت يعترف أنجلينا جولي تثير أعصابي وأختلف معها في السياسة   الإثنين سبتمبر 15, 2008 6:55 am

اعترف الممثل الأمريكي الشهير براد بيت بأن شريكة حياته الممثلة أنجلينا جولي "تثير الأعصاب" أحيانا، ولكنه نفى في الوقت نفسه صحة شائعات تتحدث عن وجود أزمة في العلاقة بين أشهر حبيبين في هوليوود.





براد بيت يعترف " أنجلينا جولي تثير أعصابي أحيانا وأختلف معها في السياسة "

وقال النجم الوسيم - في مقابلةٍ مع مجلة "لوك" البريطانية الأسبوعية- إنه لا يكره المشاحنات، مؤكدا في الوقت نفسه أنه من الجيد "تصفية النفوس" بين الحين والآخر، وأضاف: "كثيرا ما نختلف حول السياسة".

وأكد بيت الذي يعول مع أنجلينا ستة أطفال أنه فخور بشدة بدعم أنجلينا في كل ما تقوم به، وقال: "رؤيتي للعلاقة الناجحة تتمثل في شخصين يتسمان بالقوة والاستقلالية ويتقاسمان الحياة سويا".

وبعد هذا النقد غير المعتاد لأنجلينا، عاد بيت لتدليل الممثلة الشهيرة وقال إنه يعتمد على نصائحها "الحكيمة" دائما، مؤكدا أنها تتمتع بطاقة غير عادية.

وأكد بيت أنه يشعر بسعادة غير مسبوقة منذ ولادة طفليه التوأم نوكس ليون وفيفيان مارشلين، وقال: "كنت أرغب دوما في أسرة كبيرة، ولذلك فأنا سعيد للغاية حتى رغم عدم حصولي على قسط وافر من النوم".

وقال النجم الوسيم: "لا يوجد أي فيلم في العالم يمكنه منحي السعادة التي أحصل عليها من خلال دوري كأب .. عائلتي تأتي دائما في المقدمة".

يذكر أن براد وجولي لهما ثلاثة أطفال بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني.

قبلة مفاجآة
كانت أنجلينا جولي قد أثارت جدلاً مؤخرا عندما وجهت لطمة قوية لزميلها الممثل جاسون باتلر هارنر الذي يشاركها أحدث أفلامها، وذلك بعد أن قبَّلها بشكل مفاجئ.

ويشارك هارنر -الذي لم يحقق حتى الآن نجاحا كبيرا في السينما العالمية- في بطولة فيلم جولي الجديد "challenging" والذي يخرجه المخرج كلينت ايستوود.

يذكر أن أنجلينا جولي تستعد لبطولة فيلم تاريخي بعنوان "المرتزقة: الحب والشرف the mercenary: love and honor".، وذلك بعد تألقها في فيلم الإثارة والحركة "مطلوب "wanted" مع كل من مورجان فريمان، وجيمس مكافوي.

وتلعب جولي في الفيلم -الذي يخرجه وكتبه الأمريكي راندال والاس مؤلف الفيلم الشهير "القلب الشجاع brave heart"- دور الإمبراطورة الروسية كاثرين الأولى، بحسب موقع imdb السينمائي.

وتعرض جولي إلى موقف حرج في فيلمها" "wanted المطلوب"؛ "عندما قررت السلطات البريطانية منع نشر بوسترات الفيلم، بسبب ما اعتبرته ترويجا للعنف من خلال هذه الصور الدعائية.

ووفقا لتقرير نشره موقع wenn الفني على شبكة الإنترنت، فإن لجنة "معايير الدعاية" البريطانية قررت حظر عدة صور دعائية للفيلم من بينها صورة لجولي، وهي تتدلى من سيارة مسرعة ممسكة ببندقية آلية، ومنها أيضا صورة لبطل الفيلم الممثل الأسكتلندي جايمس ماكفوي وهو يطلق النار من مسدسين بكلتا يديه وفي الخلفية عبارة توضح أن حياته صارت أفضل بعد أن أصبح قاتلاً محترفا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
TOO TOO
مشرف الانمي
مشرف  الانمي


عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: براد بيت يعترف أنجلينا جولي تثير أعصابي وأختلف معها في السياسة   الإثنين سبتمبر 15, 2008 1:19 pm

مشكور


على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
براد بيت يعترف أنجلينا جولي تثير أعصابي وأختلف معها في السياسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¤©§][§©¤][ ذبــحــ غــلاك نـــي][¤©§][§©¤ :: ~*~ أخـبـار الـمـشـاهـيـر وصـورهـم ~*~ :: أخبار مشاهير هوليوود-
انتقل الى: